أخبار عاجلة
الرئيسية / مجلة أخبار الدنيا / اجتماعيات | مجلة أخبار الدنيا / نجوم الفن والإعلام فى ضيافة بلاد السعادة | كتبت: لى لى سماحة | مجلة أخبار الدنيا

نجوم الفن والإعلام فى ضيافة بلاد السعادة | كتبت: لى لى سماحة | مجلة أخبار الدنيا

شهد أمس عدد من الفنانين والإعلاميين والنقاد العرض المسرحى “حدث فى بلاد السعادة” والذى يعرض حاليا على خشبة مسرح السلام بشارع القصر العينى وهم الفنانون محمد عبد الجواد، وبهجت عدلى، وهبة توفيق، وكريم عبد الجواد، والإعلامى شريف الشوباشى، والنقاد المسرحيون محمد الروبى، ويسرى حسان، وداليا همام، وآية عبد المقصود ومن أساتذة المعهد العالى للفنون المسرحية د. نبيلة حسن، ود. مصطفى سلطان.

وكان العرض الذى ينتجه المسرح الحديث قد حقق نجاحا كبيرا على المستويين النقدى والجماهيرى وحرص على مشاهدته عدد كبير من الفنانين مثل المخرج خالد جلال، والفنانة سميرة محسن، والفنان أشرف زكى وسفراء دول العراق ولبنان وليبيا وشيلى وعدد كبير من جاليات تلك الدول.

تدور أحداث العرض في إطار موسيقي استعراضي في “اللا مكان واللا زمان” حول “حطاب” فقير يري أن أحوال بلاد السعادة لا تعجبه، فيقرر أن يذهب للحاكم لكي يواجهه بالمشكلات التي يعاني منها أهل البلد، فيصبح هو الحاكم لكن بشرط، وهذا الشرط الخفي هو ما يسبب العديد من الأزمات التي تكشفها المسرحية.
“حدث في بلاد السعادة” إنتاج فرقة المسرح الحديث وتأليف وليد يوسف، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، المطرب وائل الفشني ومحمد الخيام ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا، نسرين أبي سعد من لبنان ومجموعة من الشباب، تصميم ديكور حازم شبل، تصميم استعراضات كريمة بدير، تصميم أزياء مروة عودة، تأليف موسيقي محمد مصطفى، أشعار حمدي عيد و”3D mapping” رضا صلاح وإخراج مازن الغرباوي.

شاهد أيضاً

بالصور: “السياحة عملة ذهبية” فى صالون المحامية ريتا بدر | مجتمع | مجلة أخبار الدنيا

افتتحت المحامية ريتا بدر الدين صالونها الشهرى بالملتقى الثقافى بجاردن سيتى، بحضور نخبة متميزة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *