أخبار عاجلة
الرئيسية / أخباره / خالد الشيباني يطلق أول تجاربه الإخراجية وسنو وايت تواصل النجاحات بالمغرب | مجلة أخبار الدنيا

خالد الشيباني يطلق أول تجاربه الإخراجية وسنو وايت تواصل النجاحات بالمغرب | مجلة أخبار الدنيا

أطلق الشاعر والمؤلف المصري خالد الشيباني أول تجاربه الإخراجية في الإعلانات بإعلان تجاري لأحد ماركات السمن الشهيرة من بطولة الفنانة الكبيرة نهال عنبر والمطربة الكبيرة فاطمة عيد  الإعلان مدته دقيقتان تقريبا ويحتوي على جزء حواري وأغنية دعائية كتبها “الشيباني” وقد لاقى الإعلان استحسان متابعيه على صفحات التواصل الاجتماعي وقناة يوتيوب . على جانب آخر طارت مسرحية سنو وايت التي كتب أشعارها وأغنياتها خالد الشيباني إلى المغرب وقامت بعدد من العروض الناجحة بمهرجان إكلان الدولي لمسرح الطفل والمسرحية من تأليف وإخراج محسن رزق وبطولة مروة عبد المنعم وعايدة فهمي ..

آخر أعمال الشيباني في السينما فيلم “فوبيا” بطولة رامي غيط , عمرو رمزي , ميريهان حسين , راندا البحيري , أحمد راتب , نهال عنبر , جنى وآخرين ومن إخراج إبرام نشأت وقد حاز فيلمه القصير دور شطرنج على عدد من الجوائز بمونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون ومهرجان يوسف شاهين وشارك بالمسابقة الرسمية  لمهرجان الأسكندرية وهو بطولة سامح الصريطي ورامي غيط وصبري عبد المنعم وإخراج رامي أيمن .

الجدير بالذكر أن الشيباني يقوم بالتحضير حاليا لمسلسل “تركة العم حساب” المأخوذ عن ثلاثيّته الروائية التي تحمل نفس الإسم والمرشح لإخراجه المخرج الكبير عبد العزيز حشّاد .

 

 

شاهد أيضاً

“الحادثة” و”كنت هنا من قبل” تتقاسمان جوائز مهرجان نقابة المهن التمثيلية | كمال سلطان | مجلة أخبار الدنيا

اختتمت أمس الثلاثاء فعاليات مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي والذي عقد بمسرح النهار بشارع قصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *