أخبار عاجلة
الرئيسية / مجلة أخبار الدنيا / أخبار الدنيا | مجلة أخبار الدنيا / مشروع ليلى .. فرقة تتخطى كل حواجز المحظورات – مجلة أخبار الدنيا

مشروع ليلى .. فرقة تتخطى كل حواجز المحظورات – مجلة أخبار الدنيا

كتب مجدي طه

أقامت فرقة مشروع ليلى حفل فى كايرو فيستيفال فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أمس الأول حفلا صاخباً حضره أكثر من 30 ألف من الشباب فتيان و فتيات …

رفعت أعلام المثليين جنسياً و الشواذ جنسياً و تغنت الفرقة (مشروع ليلى) بشكل فاضح واضح و صريح عن الجنس بألفاظ فاضحة خارجة عن حدود الأدب و اللياقة ..

الفرق المشاركة

شارك بالغناء أيضاً كل من فرقة “شارموفرز” وفرقة “المربع” بالإضافة لمنظم الحفل الرئيسيى فرقة “مشروع ليلى”

رأى الإعلام

انتقد المجتمع المصرى هذه الظاهرة على قنوات التلفيزيون و قنوات اليوتيوب الخاصة و أثارت الظاهرة غضب الجميع و الكثير من الإعلاميين ، و صفحات السوشيال ميديا.

و قد استنكر بشدة الشيخ عصام تليمة على أحدى القنوات التليفزيونية و أقر و أكد على حرمة هذه الأفعال و الدعوة اليها و أنها جريمة و كبيرة من الكبائر التى حرمها الشرع .. و استشهد بآيات من سورة لوط يستنكر على قومه أنه لم يسبق لهم أن فعلها أقوام من قبلهم و ان العقاب جاء فى القرآن الكريم عبارة عن أن يأتى الله بعاليها سافلها.

رأى المجتمع

علقت “سارة فؤاد”شاهدة عيان احدى حاضرات الحفل بأنها شعرت و كأنها قفزت الى المستقبل عبر فجوة زمنية و أن معظم الحاضرين كانوا دون سن السادسة عشرة و أن الأهالى لا يكترثون لما يحدث بداخل الحفل .

شاهد الصور و الفيديو و اترك تعليقك.

شاهد أيضاً

تكريم بطلة المصارعه سارة جودة بمهرجان «بالشباب تحيا الأمم» | مجلة أخبار الدنيا

كتب- كمال سلطان أكد الكاتب الصحفى مصطفى كامل سيف الدين رئيس مهرجان “بالشباب تحيا الأمم” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *