أخبار عاجلة
الرئيسية / مجلة أخبار الدنيا / فن و أدب | مجلة أخبار الدنيا / براءة رشا الخطيب من تهمة النصب على شركة إنتاج كويتية | مجلة أخبار الدنيا

براءة رشا الخطيب من تهمة النصب على شركة إنتاج كويتية | مجلة أخبار الدنيا

كتب- كمال سلطان
قضت محكمة جنح مستأنف الدقي برئاسة المستشار وليد محمد شحاتة وسكرتارية محمود صابر،مساء اليوم “الأربعاء”،ببراءة الفنانة والإعلامية المصرية رشا الخطيب،في اتهامها بالنصب على صاحب شركة إنتاج كويتية.
حضر الجلسة دفاع رشا الخطيب كل من المحامين عاصم قنديل،نبيه الوحش،محمد إسماعيل،وإبراهيم الطوبجى محامي اتحاد المنتجين العرب ومحمد إسماعيل.
وكان قد صدرقبل حكم اليوم، حكما بحبس الفنانة والإعلامية المصرية رشا الخطيب سنة وكفالة 200 جنيه، بتهمة النصب على صاحب شركة إنتاج كويتية،والاستيلاء على برنامج “السر” المذاع على قناة “التحرير”، بطريقه احتيالية وبيعه لإحدى القنوات الفضائية بزعم أنها مالكته،في حين أن البرنامج مملوك لشركة تدعى “فانتسي” لإنتاج البرامج والأعمال الفنية والتليفزيونية.
وأعلنت رشا عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإثبات برائتها في القضية التي أقامتها ضد شركة الإنتاج الكويتية بزعم الاستيلاء على برنامج “السر”، والرد على محاولات المستمرة لتشويه صورتها.
وأوضحت أن برنامج “السر” ملك خاص لشركة الفيصل للإنتاج الفني، مضيفة: “سأحصل قريبا على حقي من كل شخص أساء لي وسأرد بالمستندات، مناشدة وسائل الإعلام تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار دون التأكد من صحتها، وخاصة التي تستهدف اسم وسمعة الأشخاص.

مؤلفات خالد الشيباني

شاهد أيضاً

رئيس التحرير يكتب عن رواية “ابن غير شرعي” لخالد الشيباني : عندما يكتب الشاعر روايات .. نقرأ المعجزات | مجلة أخبار الدنيا

   بقلم : كمال سلطان لا شك أن الشاعر يملك لغة مختلفة ومفردات خاصة به …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *