أخبار عاجلة
الرئيسية / مجلة أخبار الدنيا / فن و أدب | مجلة أخبار الدنيا / حلمى بكر: لم أطالب عدوية باﻻعتزال وانتقدته حبا فيه | مجلة أخبار الدنيا

حلمى بكر: لم أطالب عدوية باﻻعتزال وانتقدته حبا فيه | مجلة أخبار الدنيا

تقرير- كمال سلطان
أكد المحلن الكبير حلمي بكر إنه لم يطالب الفنان أحمد عدوية بإعتزال الغناء وجمعتنى به لقاءات كثيرة داخل منزله لكن عدوية بعد الحادث الذى تعرض له لا يجوز أن يقوم بالغناء نفس الاغنيات القديمة ولكن نصحته بالتوقف عن الغناء لمصلحته فانتقادى له لم يتطرق لشخصة وإنما للشق الفنى فقط.

وأوضح بكر خلال لقائه ببرنامج “الجمعة في مصر” المذاع على mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين سعيد لم أعلم أن عدوية هينزل ألبوم غنائى وانا كلمته حباً فيه، وعدوية اتصل بى هاتفييا قبل طرح ألبومه للاطمئنان علي صحتى وأخبرنى بأنه سيطرح البوم جديد ولم أكن اعلم أن الألبوم سيتضمن أغنياته القديمة .

وأكد بكر إن بكاء زوجة الفنان أحمد عدوية خلال مداخلة هاتفية معه بأحد البرامج لم تكن فى محلها واعتبرها سب وقذف نظرا للعلاقة الطيبة التي تجمعني بأحمد عدوية .

وأشار بكر خلال لقائه ببرنامج “الجمعة في مصر” المذاع على mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين سعيد أن هناك نجوم أصغر سننا من عدوية أقدم لهم نفس الانتقادات وأطالبهم بتغيير أغانيهم احتراما لجمهورهم الكبير ورفض بكر الإجابة على تساؤل المذيعة بمن هي تلك الأسماء قائلا: مش هقولك أسمائهم.

وأكد الفنان حلمى بكر أنه طالب رئيس الاوبرا بعمل تقييم لكل من اشترك وغنى بمهرجان الموسيقى العربية .. لافتاً إلى أنه لم يمنع الفنانة ميادة الحناوى من الغناء فى المهرجان ولكن رفعت إسمها كمسؤول فى اللجنة العليا للمهرجان .. وأنتقد استضافتها بأحد البرامج وقيام الكورال بالغناء بدلاً منها متسائلاً هل هذا يليق بإسم وحجم فنانه كبيرة مثل ميادة ؟.

وأشار بكر ، انه وجه نفس الانتقاد للفنان الراحل وديع الصافى بعد ظهوره وهو يحرك شفتاه وقيام إبنه بالغناء بدلاً منه .

أشاد الموسيقار حلمى بكر بأصوات الفنانين أمينة وبوسى ومصطفى حجاح وأحمد شيبة ، موضحاً أن أحمد شيبه من أحلى الأصوات على الساحة الفنية وكذلك مصطفى حجاج الذى يمتلك خامة صوت حلوة،  ولكن يحتاج لتتغير نوعية الغناء .

وأشار بكر إلى أنه تراجع عن ترشيح بوسي وأحمد شيبة للغناء بمهرجان الموسيقى العربية بعد سماعه أغنية  “حط ايده ياه” .

وأكد الموسيقار حلمى بكر ان الفنان عمرو دياب ملك مجموعته وزمنه لاستطاعته عمل العديد من الاغانى الناجحة ، واشاد أيضاً بالفنان محمد منير وأكد إنه بينحنى له احتراماً بعد نجاحه فى تكوين جيل من السميعة داخل وخارج مصر .

وأوضح بكر إلى أن الفنانة هيفاء وهبى أثبتت أنها ممثلة رائعة ولكن ليس لها علاقة بالغناء .

وأكد الفنان حلمى بكر أن الاغانى الوطنية الأن تستعين بالأغانى القديمة لـعبد الحليم ووردة وغيرهم باستثناء أغانى تسلم الايادى وبشرة خير وأغنية عمرو مصطفى الشهيرة.

وأشاد بكر خلال بالفنان عمرو مصطفى وجمله اللحنية ، رغم انه لم يدرس الموسيقى مشيراً إلى أن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ لو كان بيننا الآن لغنى من ألحان عمرو مصطفى .

شاهد أيضاً

رسميا .. ” أليس في بلاد العجائب” في الليلة ال41 تتخطي المليون جنيه | مجلة أخبار الدنيا

كتبت : چيهان عبده تخطت إيرادات العرض المسرحي “أليس في بلاد العجائب” أمس الجمعة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *